Sweet Snap: Beauty Face Camera MOD APK

4.2/5 الأصوات: 1,092,842
الناشر
Sweet Snap Studio
تطوير
Nov 9, 2022
بحجم
45MB
الإصدار
5.0.100897
المتطلبات
5.0
التحميلات
100,000,000+
تحميل

الإبلاغ عن هذا التطبيق

Sweet Snap: Beauty Face Camera هي إحدى تطبيقات التصوير الفوتوغرافي الشهيرة لنظام Android. أحدث إصدار 5.0.100897 متاح حاليًا للتنزيل. تم تصميمه وتطويره بواسطة Sweet Snap Studio. قم بتنزيل Sweet Snap: Beauty Face Camera MOD APK واستمتع بالميزات النهائية.

اسم Sweet Snap: كاميرا تجميل الوجه
إصدار 5.0.100897
الناشر Sweet Snap Studio
هندسة عامة ARMV7 ، ARMV8
احصل من تطبيقات جوجل
فئة التصوير

إذا كنت تبحث عن أفضل كاميرا تجميل على Android ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في مراجعة كاميرا Sweet snap beauty هذه ، سنتطرق إلى ميزات هذا التطبيق وميزاته وبدائله ، بالإضافة إلى مناقشة المخاطر والفيروسات المحتملة التي قد يحتويها. سنشرح أيضًا كيفية تثبيت التطبيق والبدء في استخدامه على الفور. سنناقش أيضًا بعض تطبيقات كاميرا الجمال البديلة التي قد تهمك.

Camera Features

تقدم كاميرا الجمال Sweet Snap مجموعة متنوعة من أدوات التجميل التي تسهل التقاط صور جميلة. يمكن أن يجعل وجهك يبدو أنحف ، وعينيك أكبر ، أو يجعل أي عيوب تختفي. تسهل واجهته سهلة الاستخدام على أي شخص أداء أي مهمة ، من تطبيق مرشح بسيط إلى تطبيق تأثير معقد. يمكنك أيضًا تغيير ألوان صورتك وتعديل الجوانب المختلفة لوجهك لجعلها تبدو أكثر جاذبية.

تتيح لك وظيفة تحرير الصور الذاتية للمرشح المباشر تغيير لون الصورة ونمطها. يتضمن مجموعة متنوعة من ملصقات الوجه ولوحة واسعة من تأثيرات التراكب. تحتوي الكاميرا أيضًا على أداة تنعيم البشرة يمكنها إزالة التجاعيد أو إضفاء الإشراق أو إصلاح أي مشاكل جلدية أخرى. يمكن لكاميرا الجمال Sweet Snap التقاط صورة لوجهك وتغيير اللون بنقرة واحدة. لديها أكثر من 2800 ملصق وجه مختلف للاختيار من بينها.

Stickers and Filters

إذا كنت تبحث عن تطبيق يتيح لك إضافة ملصقات مباشرة إلى صورك ، فقد يكون Sweet Snap مناسبًا لك. يقدم تطبيق الجمال هذا العشرات من الملصقات وأطنانًا من المرشحات وأدوات التجميل الأخرى. على الرغم من أنه ليس مجانيًا ، إلا أنه لا يزال خيارًا رائعًا. يمكنك حتى استخدامه لالتقاط صور سيلفي وإرسالها إلى أصدقائك. لكن يجب أن تكون حذرًا عند اختيار تطبيق جديد.

Download  GPS Map Camera MOD APK

من الممكن حذف Sweet Snap Beauty Camera من هاتفك والحصول على واحدة جديدة بدلاً من ذلك. لكن عليك أن تعرف تنسيقًا معينًا للقيام بذلك. أولاً ، تحتاج إلى الاستمرار في الضغط على الرمز لمدة ثلاث ثوانٍ حتى تبدأ التطبيقات في الاهتزاز. بعد ذلك ، سترى علامة "X" وزر حذف أحمر. عند الانتهاء ، اضغط على "X" وقم بتأكيد الحذف. يمكنك أيضًا اختيار حذف حسابك من PlayStore.

Enhance your Selfies

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتحسين صورك الشخصية ، فقد ترغب في معرفة كيفية تثبيت Sweet snap beauty camera Android. التطبيق مجاني للتنزيل ويمكن تثبيته على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android. للبدء ، افتح التطبيق وابحث عن Sweet snap beauty camera. يحتوي هذا التطبيق على إصدار ثابت من 1 اعتبارًا من 28 يوليو 2021. سيسمح لك استخدام محاكي مثل Bluestacks بتثبيت التطبيقات دون الحاجة إلى المرور عبر متجر Google Play.

بمجرد العثور على موقع مرآة ، قم بتنزيل التطبيق باستخدام موقع مرآة. يجب أن يكون لديك اتصال جيد بالإنترنت ، ويجب أن يكون قادرًا على التعرف على جهازك. إذا تم تغيير الصورة المعكوسة ، فما عليك سوى استعادة الملف. بعد ذلك ، يمكنك استخدام التطبيق المعدل. يمكنك حتى حفظ الصور ومشاركتها باستخدام نفس التطبيق. بمجرد الانتهاء من التثبيت ، يمكنك استخدام التطبيق لمشاركة صورك الشخصية الجميلة.

Download Sweet Snap: Beauty Face Camera MOD APK for Android

هذا ملف APK رائع للتصوير الفوتوغرافي تم تطويره بواسطة Sweet Snap Studio. هذه نسخة معدلة من Sweet Snap: Beauty Face Camera مع ميزات إضافية وغير مقفلة. أحدث إصدار 5.0.100897 متاح لنظام Android. قم بتنزيل Sweet Snap: Beauty Face Camera mod APK من رابط التنزيل أعلاه.

Frequently Asked Questions (FAQs)

  • ما هو Sweet Snap: Beauty Face Camera MOD APK؟

    Sweet Snap: Beauty Face Camera هي صورة APK للتصوير الفوتوغرافي تم نشرها بواسطة Sweet Snap Studio. هذا هو أحدث إصدار 5.0.100897 من Sweet Snap: يحتوي تطبيق Beauty Face Camera APK على ميزات إضافية وترقيات مجانية.

  • كيف يمكنني تثبيت ملفات XAPK و Zip؟

    لا يمكنك تثبيت ملفات XAPK و Zip مباشرة. قم بتنزيل XAPK Installer لنظام Android لتثبيت هذه الملفات.

  • هل APKPosts آمن لتنزيل تطبيقات وألعاب Android؟

    نحن في APKPosts.com ملتزمون بتقديم أفضل محتوى ممكن لمستخدمينا. يتم اختبار جميع الملفات التي توفرها APKPosts من قبل خبراء وفحصها بواسطة برامج مكافحة الفيروسات. لا تتردد في تنزيل تطبيقاتك المفضلة من هنا.

  • كيفية تنزيل Sweet Snap: Beauty Face Camera APK؟

    لتنزيل أحدث إصدار معدل من Sweet Snap: Beauty Face Camera ، قم بزيارة APKPosts وابحث عن اسم APK. ثم انقر فوق زر تنزيل APK أسفل شعار APK. انتظر حتى انتهاء المؤقت وقم بتنزيل ملف APK.

APK Installation Guide

  1. قم بإلغاء تثبيت أي إصدارات مثبتة مسبقًا لملف APK هذا من جهازك.

    يمكن أن يتعارض الإصدار السابق مع الحزمة الحالية ، وبالتالي فمن الأفضل إلغاء تثبيت APK القديم قبل تثبيت الإصدار الأحدث.

  2. قم بتنزيل Sweet Snap: Beauty Face Camera APK من رابط التنزيل

    لتنزيل ملف APK هذا ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "تنزيل APK" ، وتنزيل الملف بعد الموقت.

  3. افتح ملف Sweet Snap: Beauty Face Camera 5.0.100897 APK الذي تم تنزيله كملف عادي.

    فقط اضغط على اسم الملف في متصفحك لفتح ملف APK وتثبيته.

  4. السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة

    إذا كنت تقوم بتثبيت تطبيق أو لعبة من مصادر خارجية لأول مرة ، فأنت بحاجة إلى السماح بهذا الإذن. تجاهل إذا لم يطلب منك. هذا أمر طبيعي لجميع الهواتف.

  5. اسمح بالأذونات الضرورية إذا طُلب منك ذلك.

    اعتمادًا على فئة APK ، قد يُطلب من أذونات مختلفة استخدامها. السماح لجميع الأذونات لاستخدام APK.

  6. ابدأ في استخدام APK وفقًا لمتطلباتك.

    في معظم التطبيقات والألعاب ، ستحصل على إرشادات أولية لتعلم عناصر التحكم الأساسية. اتبع التعليمات واستخدم ملف APK المفضل لديك.

Sweet Snap: Beauty Face Camera MOD APK

4.3/5 Votes: 1,084,147
Publisher
Sweet Snap Studio
Updated
Aug 15, 2022
APK Size
45MB
Version
4.55.100890
Requirements
5.0
Downloads
100,000,000+
Download

Report this app

Sweet Snap: Beauty Face Camera is a popular Photography APK for Android. Latest Version 4.55.100890 is currently available for Download. It is designed and developed by Sweet Snap Studio. Download Sweet Snap: Beauty Face Camera MOD APK and enjoy ultimate features.

Name Sweet Snap: Beauty Face Camera
Version 4.55.100890
Publisher Sweet Snap Studio
Architecture ARMV7, ARMV8
Get From Google Play
Category Photography

If you’re looking for the best beauty camera on Android, you’ve come to the right place. In this Sweet snap beauty camera review, we’ll go over the features of this app, its features and alternatives, as well as discuss the possible pitfalls and Viruses it may contain. We’ll also explain how to install the app and get started using it right away. We’ll also discuss a few alternative beauty camera apps that might be of interest to you.

Camera Features

The Sweet Snap beauty camera offers a variety of beautifying tools that make it easy to take beautiful pictures. It can make your face appear slimmer, your eyes bigger, or make any imperfections disappear. Its easy to use interface makes it easy for anyone to perform any task, from applying a simple filter to applying a complex effect. You can also change the colors of your photo and adjust various aspects of your face to make it look more attractive.

The live filter selfie photo editing function allows you to change the color and style of your picture. It includes a variety of face stickers and an extensive palette of overlay effects. The camera also has a skin smoothing tool that can remove wrinkles, add radiance, or fix any other skin problems. The Sweet Snap beauty camera can take a picture of your face and change the color with just a tap. It has over 2800 different face stickers to choose from.

Stickers and Filters

If you’re looking for an app that lets you add live stickers to your photos, Sweet Snap may be right for you. This beauty app offers dozens of stickers, tons of filters, and other beautifying tools. While it’s not free, it is still a great option. You can even use it to take selfies and send them to your friends. But you must be careful when choosing a new app.

Download  VASE CAMERA -IRIS/PHOTO EDITOR MOD APK

It’s possible to delete Sweet Snap Beauty Camera from your phone and get a new one instead. But you have to know a certain format to do it. First, you need to hold the icon for three seconds until the apps start shaking. After that, you will see an “X” sign and a red delete button. When you’re done, tap the “X” and confirm the deletion. You can also choose to delete your account from PlayStore.

Enhance your Selfies

If you are looking for an app to enhance your selfies, you may want to learn how to install Sweet snap beauty camera Android. The app is free to download and can be installed on any Android smartphone. To get started, open the app and search for Sweet snap beauty camera. This app has a stable version of 1 as of Jul 28, 2021. Using an emulator like Bluestacks will allow you to install apps without having to go through the Google Play store.

Once you have found a mirror site, download the app using a mirror site. You should have a working internet connection, and it should be able to recognize your device. If the mirror image has been changed, simply restore the file. Then, you can use the modified app. You can even save and share photos using the same app. Once you have finished the installation, you can use the application to share your beautiful selfies.

Download Sweet Snap: Beauty Face Camera MOD APK for Android

This is an amazing Photography APK developed by Sweet Snap Studio. This is mod version of Sweet Snap: Beauty Face Camera with unlocked and additional features. Latest version 4.55.100890 is available for Android. Download Sweet Snap: Beauty Face Camera mod APK from above download link.

Frequently Asked Questions (FAQs)

  • What is Sweet Snap: Beauty Face Camera MOD APK?

    Sweet Snap: Beauty Face Camera is a Photography APK Published by Sweet Snap Studio. This is Latest version 4.55.100890 of Sweet Snap: Beauty Face Camera APK contains additional features and free upgrades.

  • How Can I Install XAPK and Zip files?

    You can’t install XAPK and Zip files directly. Download XAPK Installer for Android to install these files.

  • Is APKPosts is safe to download Android Apps and Games?

    We at APKPosts.com committed to deliver best content possible to our users. All files provided by APKPosts are tested by experts and scanned by antivirus. Feel free to download your favourite apps from here.

  • How to Download Sweet Snap: Beauty Face Camera APK?

    To easily download latest modified version of Sweet Snap: Beauty Face Camera Visit APKPosts and Search APK name. Then Click on Download APK Button below APK logo. Wait for the timer end and download APK file.

APK Installation Guide

  1. Uninstall any previously installed versions of this APK from your device.

    Previous version can conflict with the current package hence it is better to Uninstall old APK before installing newer version.

  2. Download Sweet Snap: Beauty Face Camera APK from Download Link

    To Download this APK file just click on the ‘Download APK’ button, and download file after the timer.

  3. Open downloaded Sweet Snap: Beauty Face Camera 4.55.100890 APK file as a normal file.

    Just tap on the file name in your browser to open and install APK file.

  4. Allow Installation from unknown sources

    If you are installing a app or game from external sources for the first time, then you need to allow this permission. Ignore if not asked. This is normal for all phones.

  5. Allow Necessary Permissions if asked.

    Depending upon the Category of APK different permissions may be asked to use it. Allow all permissions to use the APK.

  6. Start using APK as per your requirements.

    In Most of Apps and Games you will get initial instructions to learn basic controls. Follow instructions and use your favourite APK.

Screenshots