PK XD MOD APK

4.4/5 الأصوات: 4,445,692
الناشر
Afterverse Games
تطوير
Nov 17, 2022
الإصدار
1.8.1
المتطلبات
4.4
التحميلات
100,000,000+
تحميل

الإبلاغ عن هذا التطبيق

يعد PK XD أحد تطبيقات Adventure APK الشهيرة لنظام Android. أحدث إصدار 1.8.1 متاح حاليًا للتنزيل. تم تصميمه وتطويره بواسطة Afterverse Games. قم بتنزيل PK XD MOD APK واستمتع بالميزات النهائية.

اسمPK XD
إصدار1.8.1
الناشرAfterverse Games
هندسة عامةARMV7 ، ARMV8
احصل من تطبيقات جوجل
فئةمفامرة

في لعبة PK XD ، يمكنك تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك لتناسب تفضيلاتك. يمكنك اختيار اسم شخصيتك وتصميمها وحتى تزيين منزلك. بعض الخيارات مجانية ، بينما يطلب منك البعض الآخر إنفاق عملات معدنية داخل التطبيق يتم ربحها من خلال اللعب والمهام اليومية. يمكنك أيضًا شراء عملات معدنية داخل التطبيق لإيقاف تشغيل الإعلانات. يمكنك تزيين منزل الصورة الرمزية الخاصة بك واختيار ما تفعله في بيئات اللعبة المختلفة ، بما في ذلك المدرسة والملعب.

Craft Your Virtual World

Craft Your Virtual World in PK XD Game هي لعبة على الإنترنت تتيح لك محاكاة تجارب الحياة الواقعية المختلفة. تشمل ميزاته الممتعة إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك ، وبناء المنازل والتعرف على الأصدقاء. يمكنك أيضًا الذهاب في مغامرات جديدة ولعب ألعاب مصغرة لكسب عناصر فريدة.

يتيح لك Craft Your Virtual World في لعبة PK XD إنشاء شخصيات مختلفة ، ويمكنك مزج ملابسهم وعناصرهم ومطابقتها. يتيح لك هذا إنشاء نمط فريد للغاية لتجسيدك. تتيح لك اللعبة أيضًا التفاعل مع أصدقائك وإكمال الألعاب المصغرة معهم. يمكنك أيضًا زيارة منازلهم والتفاعل مع الكائنات المختلفة والحيوانات الأليفة والمزيد.

تحتوي اللعبة على العديد من الأوضاع ، لذا يمكنك قضاء الكثير من الوقت في هذه اللعبة الممتعة. على سبيل المثال ، يمكنك بناء منزلك الخاص وتزيينه بمجموعة متنوعة من العناصر. يمكنك أيضًا لعب الألعاب الصغيرة والمهام وتقديم البيتزا.

Style Your Character and Home

يمنحك عالم PK XD متعدد اللاعبين عبر الإنترنت الفرصة لتصميم شخصيتك والمنزل حسب ذوقك. تتيح لك اللعبة أيضًا زيارة منازل اللاعبين الآخرين والتفاعل معهم والاستمتاع بالموسيقى النابضة بالحياة. يمكنك حتى حضور الحفلات والاحتفال بالعطلات معهم. طالما كان لديك المظهر الصحيح ، سيكون لديك الكثير من الخيارات لمظهر الشخصية.

Download  Magic Dungeon MOD APK

في اللعبة ، ستتمكن من تخصيص مظهر شخصيتك عن طريق تغيير لون البشرة وتسريحة الشعر. يمكنك أيضًا تغيير العيون والميزات الأخرى لإنشاء مظهر فريد. يمكنك أيضًا شراء الأثاث وترتيبه لتحسين منزلك.

Merge And Evolve your Pets

Merge and Evolve your Pets هي لعبة عالم افتراضي يمكنك من خلالها استكشاف لاعبين آخرين والتفاعل معهم في عالمك الافتراضي. يمكنك تصميم الصورة الرمزية الخاصة بك ، ولعب الألعاب الصغيرة ، ومقابلة الأصدقاء ، والعثور على عناصر فريدة. يمكنك أيضًا الاعتناء بالحيوانات الأليفة الافتراضية ومشاهدتها وهي تكبر.

تم إنشاء هذه اللعبة الشهيرة بواسطة شركة PlayKids Inc. وهي متوفرة لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac. من أجل لعب هذه اللعبة ، يجب أن يكون لديك مشغل تطبيق مثبت على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac. بمجرد تثبيت اللعبة ، يمكنك الوصول إلى صفحة التسجيل. للقيام بذلك ، يجب أن تذهب إلى القائمة الرئيسية والنقر على "تسجيل". املأ عنوان بريدك الإلكتروني ، وانقر على زر "تسجيل".

Challenge Your Friends and Get Coins

في PK XD ، يمكنك لعب ألعاب صغيرة مختلفة وإكمال المهام في المواسم المختلفة. يمكنك أيضًا تزيين شخصيتك بأشياء مختلفة. هناك تحديات مختلفة يجب إكمالها في اللعبة ، والتي ستساعدك على كسب العملات المعدنية. على سبيل المثال ، يمكنك توصيل البيتزا لكسب العملات المعدنية ، أو يمكنك لعب جولات مجنونة لكسب العملات المعدنية. كلما حصلت على عملات أكثر ، كلما تمكنت من تزيين شخصيتك!

يمكنك اللعب مع أصدقائك على Facebook. تتيح لك لعبة العالم المفتوح متعددة اللاعبين هذه إنشاء شخصيتك الخاصة وتخصيص منزلك. يمكنك أيضًا مقابلة لاعبين آخرين وتحديهم في تحديات مختلفة. يمكنك أيضًا تقديم هدايا لأصدقائك.

Explore the World and Have fun

في لعبة PK XD ، يمكنك تصميم الصورة الرمزية الخاصة بك واستكشاف العالم. يمكنك تبني حيوانات أليفة وبناء منزلك وحتى الانضمام إلى المناسبات الخاصة. تحتوي اللعبة أيضًا على ألعاب مصغرة يمكنك لعبها مع أصدقائك. بينما تستكشف الكون وتواجه التحديات ، ستتاح لك الفرصة للاستمتاع والتواصل مع لاعبين آخرين.

اللعبة مجانية ولديها ملايين اللاعبين ، وهناك مجموعة متنوعة من الأنشطة للاستمتاع بها. يمكنك أن تصبح زومبيًا أو وحيد القرن أو ساحرة أو تنينًا أو حتى إنسانًا! هناك الآلاف من الأنشطة المختلفة للاستمتاع بها.

Download  War of Heroes MOD APK

Download PK XD MOD APK for Android

هذا ملف APK مذهل للمغامرة تم تطويره بواسطة Afterverse Games. هذه نسخة معدلة من PK XD مع ميزات إضافية وغير مقفلة. أحدث إصدار 1.8.1 متاح لنظام Android. قم بتنزيل PK XD mod APK من رابط التنزيل أعلاه.

Frequently Asked Questions (FAQs)

  • ما هو PK XD MOD APK؟

    PK XD هو APK مغامرات تم نشره بواسطة Afterverse Games. هذا هو أحدث إصدار 1.8.1 من PK XD APK يحتوي على ميزات إضافية وترقيات مجانية.

  • كيف يمكنني تثبيت ملفات XAPK و Zip؟

    لا يمكنك تثبيت ملفات XAPK و Zip مباشرة. قم بتنزيل XAPK Installer لنظام Android لتثبيت هذه الملفات.

  • هل APKPosts آمن لتنزيل تطبيقات وألعاب Android؟

    نحن في APKPosts.com ملتزمون بتقديم أفضل محتوى ممكن لمستخدمينا. يتم اختبار جميع الملفات التي توفرها APKPosts من قبل خبراء وفحصها بواسطة برامج مكافحة الفيروسات. لا تتردد في تنزيل تطبيقاتك المفضلة من هنا.

  • كيفية تحميل PK XD APK؟

    لتنزيل أحدث نسخة معدلة من PK XD بسهولة ، قم بزيارة APKPosts وابحث عن اسم APK. ثم انقر فوق زر تنزيل APK أسفل شعار APK. انتظر حتى انتهاء المؤقت وقم بتنزيل ملف APK.

APK Installation Guide

هذا خطوة بخطوة قم بالمتابعة لتثبيت PK XD APK بأمان على جهاز Android الخاص بك. اتبع الخطوات المذكورة أدناه بعناية وقم بالوصول إلى جميع ميزات APK Adventure

  1. قم بإلغاء تثبيت أي إصدارات مثبتة مسبقًا لملف APK هذا من جهازك.

    يمكن أن يتعارض الإصدار السابق مع الحزمة الحالية ، وبالتالي فمن الأفضل إلغاء تثبيت APK القديم قبل تثبيت الإصدار الأحدث.

  2. قم بتنزيل PK XD APK من رابط التنزيل

    لتنزيل ملف APK هذا ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "تنزيل APK" ، وتنزيل الملف بعد الموقت.

  3. افتح ملف PK XD 1.8.1 APK الذي تم تنزيله كملف عادي.

    فقط اضغط على اسم الملف في متصفحك لفتح ملف APK وتثبيته.

  4. السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة

    إذا كنت تقوم بتثبيت تطبيق أو لعبة من مصادر خارجية لأول مرة ، فأنت بحاجة إلى السماح بهذا الإذن. تجاهل إذا لم يطلب منك. هذا أمر طبيعي لجميع الهواتف.

  5. اسمح بالأذونات الضرورية إذا طُلب منك ذلك.

    اعتمادًا على فئة APK ، قد يُطلب من أذونات مختلفة استخدامها. السماح لجميع الأذونات لاستخدام APK.

  6. ابدأ في استخدام APK وفقًا لمتطلباتك.

    في معظم التطبيقات والألعاب ، ستحصل على إرشادات أولية لتعلم عناصر التحكم الأساسية. اتبع التعليمات واستخدم ملف APK المفضل لديك.

لقطات

فيديو

PK XD MOD APK

4.4/5 Votes: 4,445,692
Publisher
Afterverse Games
Updated
Nov 17, 2022
Version
1.8.1
Requirements
4.4
Downloads
100,000,000+
Download

Report this app

PK XD is a popular Adventure APK for Android. Latest Version 1.8.1 is currently available for Download. It is designed and developed by Afterverse Games. Download PK XD MOD APK and enjoy ultimate features.

NamePK XD
Version1.8.1
PublisherAfterverse Games
ArchitectureARMV7, ARMV8
Get From Google Play
CategoryAdventure

In the PK XD Game, you can customize your avatar to suit your preferences. You can choose your character’s name, design, and even dress up your home. Some options are free, while others require you to spend in-app coins earned through daily play and missions. You can also buy in-app coins to turn off ads. You can decorate your avatar’s home and choose what to do in the game’s various environments, including school and playground.

Craft Your Virtual World

Craft Your Virtual World in PK X D Game is an online game that lets you simulate different real-life experiences. Its fun features include creation of your own avatar, building houses and meeting friends. You can also go on new adventures and play mini-games to earn unique items.

Craft Your Virtual World in PK X D Game lets you create different characters, and you can mix and match their clothes and items. This allows you to create a very unique style for your avatar. The game also lets you interact with your friends and complete mini-games with them. You can also visit their homes and interact with different objects, pets, and more.

The game has many modes, so you can spend a lot of time in this fun game. For example, you can build your own house and decorate it with a wide variety of items. You can also play mini-games and quests, and deliver pizzas.

Style Your Character and Home

The online multiplayer world of PK XD gives you the chance to style your character and home to your taste. The game also allows you to visit the homes of other players, interacting with them and enjoying the vibrant music. You can even attend parties and celebrate holidays with them. As long as you have the right theme, you will have plenty of options for a character’s look.

Download  Shiloh & Bros Impostor Chase MOD APK

In the game, you will be able to customize your character’s appearance by changing the skin tone and hairstyle. You can also change the eyes and other features to create a unique look. You can also buy and arrange furniture to enhance your house.

Merge And Evolve your Pets

Merge And Evolve your Pets is a virtual world game in which you can explore and interact with other players in your virtual world. You can design your avatar, play minigames, meet friends, and find unique items. You can also take care of virtual pets and watch them grow up.

This popular game was created by PlayKids Inc. and is available for both PC and Mac. In order to play this game, you must have an app player installed on your computer or Mac. Once you have installed the game, you can access the registration page. To do this, you should go to the main menu and click “Register.” Fill out your email address, and click the “Register” button.

Challenge Your Friends and Get Coins

In PK XD, you can play different minigames and complete quests in the different seasons. You can also dress up your character with various things. There are different challenges to complete in the game, which will help you earn coins. For example, you can deliver pizzas to earn coins, or you can play crazy runs to earn coins. The more coins you have, the more you can dress up your character!

You can play with your Facebook friends. This open world multiplayer game lets you create your own character and customize your home. You can also meet other players and challenge them to different challenges. You can also give gifts to your friends.

Explore the World and Have fun

In the PK XD game, you are able to design your own avatar and explore the world. You can adopt pets, build your own house and even join special events. The game also features mini-games that you can play with your friends. As you explore the universe and take on challenges, you’ll have the opportunity to have fun and bond with other players.

The game is free and has millions of players, and there are a wide variety of activities to enjoy. You can become a zombie, unicorn, witch, dragon, or even a human! There are thousands of different activities to enjoy.

Download  Terraria mod apk Premium

Download PK XD MOD APK for Android

This is an amazing Adventure APK developed by Afterverse Games. This is mod version of PK XD with unlocked and additional features. Latest version 1.8.1 is available for Android. Download PK XD mod APK from above download link.

Frequently Asked Questions (FAQs)

  • What is PK XD MOD APK?

    PK XD is a Adventure APK Published by Afterverse Games. This is Latest version 1.8.1 of PK XD APK contains additional features and free upgrades.

  • How Can I Install XAPK and Zip files?

    You can’t install XAPK and Zip files directly. Download XAPK Installer for Android to install these files.

  • Is APKPosts is safe to download Android Apps and Games?

    We at APKPosts.com committed to deliver best content possible to our users. All files provided by APKPosts are tested by experts and scanned by antivirus. Feel free to download your favourite apps from here.

  • How to Download PK XD APK?

    To easily download latest modified version of PK XD Visit APKPosts and Search APK name. Then Click on Download APK Button below APK logo. Wait for the timer end and download APK file.

APK Installation Guide

This is Step by Step Proceedure to safely Install PK XD APK in your Android device. Follow below mentioned steps carefully and access all features of this Adventure APK

  1. Uninstall any previously installed versions of this APK from your device.

    Previous version can conflict with the current package hence it is better to Uninstall old APK before installing newer version.

  2. Download PK XD APK from Download Link

    To Download this APK file just click on the ‘Download APK’ button, and download file after the timer.

  3. Open downloaded PK XD 1.8.1 APK file as a normal file.

    Just tap on the file name in your browser to open and install APK file.

  4. Allow Installation from unknown sources

    If you are installing a app or game from external sources for the first time, then you need to allow this permission. Ignore if not asked. This is normal for all phones.

  5. Allow Necessary Permissions if asked.

    Depending upon the Category of APK different permissions may be asked to use it. Allow all permissions to use the APK.

  6. Start using APK as per your requirements.

    In Most of Apps and Games you will get initial instructions to learn basic controls. Follow instructions and use your favourite APK.

Video