Infinity Kingdom MOD APK

4.5/5 الأصوات: 230,620
الناشر
Yoozoo (Singapore) Pte. Ltd
تطوير
Nov 17, 2022
الإصدار
2.4.2
المتطلبات
5.0
التحميلات
5,000,000+
تحميل

الإبلاغ عن هذا التطبيق

Infinity Kingdom هي لعبة APK إستراتيجية شائعة لنظام Android. أحدث إصدار 2.4.2 متاح حاليًا للتنزيل. تم تصميمه وتطويره بواسطة Yoozoo (سنغافورة) Pte. Ltd. قم بتنزيل Infinity Kingdom MOD APK واستمتع بالميزات النهائية.

اسمالمملكة اللانهاية
إصدار2.4.2
الناشرYoozoo (Singapore) Pte. Ltd
هندسة عامةARMV7 ، ARMV8
احصل من تطبيقات جوجل
فئةإستراتيجية

إذا سبق لك أن لعبت لعبة Infinity Kingdom ، فأنت تعلم مدى صعوبة جعل مدينتك قوية. تتميز هذه اللعبة الإستراتيجية بالعديد من المباني المختلفة ، بما في ذلك المزارع التي تزرع الطعام لقواتك ، والمستشفيات التي تعالج الجنود الجرحى. يستغرق كل مبنى وقتًا للترقية مع تقدمه في المستوى ، ولكن يمكنك تسريع العملية عن طريق شراء عمليات زيادة السرعة. تكمن المشكلة في أنه يمكنك ترقية بنية واحدة فقط في كل مرة ، لذلك ستحتاج على الأرجح إلى تسجيل الدخول عدة مرات على مدار اليوم.

Cartoon Style Strategy Game

Infinity Kingdom هي لعبة إستراتيجية بأسلوب الكارتون تجمع بين رسومات بأسلوب الكارتون والإستراتيجية. اللعبة مجانية للعب وتسمح للاعبين بتخصيص شخصياتهم بالعديد من خيارات التخصيص. يمكن للاعبين الاختيار من بين سبعة أنواع مختلفة من التنانين وتدريبهم على مخلوقات قوية. التأثيرات الصوتية والرسومات مميزة تمامًا أيضًا. يذكرون أحد أفلام الحركة الكرتونية الكلاسيكية.

اللعبة عبارة عن لعبة حركة فردية ومتعددة اللاعبين. الهدف هو حماية المملكة من الغزو من الأقزام الشريرة ، وكذلك الدفاع عن نفسك من اللاعبين الغازين.

Conquer the City

في Conquer the City in Infinity Kingdom ، سيواجه اللاعبون مجموعة متنوعة من التحديات. تُلعب اللعبة في الوقت الفعلي ، ويمكن للاعبين التفاعل مع الشخصيات غير القابلة للعب لإنشاء أفضل فريق معارك لهم. سيمر اللاعبون عبر مناطق مختلفة على الخريطة ، مثل القرى القبلية والحصون البربرية والمعابد المفقودة والمزيد. بمجرد غزو اللاعب لمدينة ما ، يمكنه استخدام العملة الافتراضية لترقيتها وتوسيع مملكته.

سيحتاج اللاعبون أيضًا إلى جمع الموارد وبناء المدن من أجل بناء إمبراطوريتهم. اللعبة عبارة عن لعبة إستراتيجية MMO ، مما يعني أنه سيتعين عليك الدفاع ضد التماثيل واللاعبين الآخرين ، وكذلك قهر مدن أخرى لكسب الموارد. يتم تحديد ازدهار مدينتك من خلال مستواها وقوتها ، لذلك من المهم رفع مستوى اللوردات والخالد. بالإضافة إلى رفع المستوى ، ستحتاج إلى جمع الحلفاء والأصدقاء لمساعدتك من خلال محتوى PVE.

Download  Merge Duck 2 MOD APK

Powerful Immortals

المملكة اللانهائية لديها عدة فئات من الخالدون. كل واحد لديه مجموعة مهارات مختلفة ويمكن ترقيته ليصبح أكثر قوة. يمكنك أيضًا اختيار تجهيز بعض الخالد بوحدات أو قوات مختلفة من أجل زيادة فائدتها وفعاليتها. تعتبر الخلايا الخالدة من الفئة S هي الأقوى منذ البداية ولديها القدرة على ترقيتها بسهولة.

يتم محاذاة كل خالد مع عنصر معين ، مما يمنحهم قدرات قوية. يمكنك أيضًا استدعاء العديد من نفس الخالد للحصول على زيادة ضرر محسّن أو تقليل الضرر عند قتال الأعداء. يتم اكتساب الحد الأقصى لمكافأة الحالة عند استدعاء أربعة من المخلوقات الخالدة وتنين واحد من نفس العنصر. لذلك ، فإن الفرق المكونة من أربعة أعضاء خالدين من نفس العنصر هي الخيار الأفضل للمضي قدمًا.

Build Your Team

لبناء فريق ، يجب على اللاعبين أن يأخذوا في الحسبان مستوى الخالدين. سيساعدهم هذا على تحديد الحجم الذي يجب أن تكون عليه قواتهم. كلما ارتفع مستواهم ، كلما كانوا أكثر فاعلية في المعركة. يمكن أن يكون الخالدون من أنواع مختلفة: دعم أو بعيد المدى أو سحري. يمكنك أيضًا اختيار شراء Builder Pack ، والتي تمنحك منشئًا دائمًا.

تأتي Infinity Kingdom أيضًا مع عدد كبير من المهام التي يمكنك القيام بها. تتداخل بعض هذه المهام مع أهداف الفصل ، بينما يمنح البعض الآخر مكافآت منفصلة. تحتوي اللعبة على رسومات ومؤثرات صوتية مميزة ، وستجعلك تشعر كما لو كنت تلعب فيلم حركة متحركة.

Beat all Enemies

إن Infinity Kingdom Game هي لعبة تقمص أدوار إستراتيجية ذات رسومات كرتونية. يمكنك استخدام مجموعة من قوات الحفلات مثل الفرسان والخالد والتنين والرماح لهزيمة أعدائك وحماية مملكتك. يتمتع الخالدون المختلفون بمهارات خاصة مختلفة. بعضها جيد في إلحاق الضرر بينما يكون البعض الآخر رائعًا في حماية ودعم وحدات القوات. كما أنهم يأتون بمهارات مختلفة في CC. لمعرفة المزيد حول كل خالد ، قم بزيارة قائمة الخالد. هنا ، يمكنك التحقق من الدور والعنصر والإحصائيات لكل خالد.

لبناء أفضل مملكة ، يحتاج اللاعبون إلى التركيز على عدة عوامل. أولاً ، تعد قوة المملكة العالية ضرورية لسحق الأعداء في وضعي PvE و PvP. ثانيًا ، يمكنهم تدريب قواتهم بانتظام لتعزيز قوتهم. أخيرًا ، يمكنهم الاستثمار في التكنولوجيا الجديدة بمساعدة البحث ، مما سيساعدهم على تحسين مجالاتهم الاقتصادية والهجومية والدفاعية.

Download  Creatures of Aether MOD APK

Download Infinity Kingdom MOD APK for Android

هذا ملف APK إستراتيجي مذهل تم تطويره بواسطة Yoozoo (Singapore) Pte. هذه نسخة معدلة من Infinity Kingdom مع ميزات إضافية وغير مقفلة. أحدث إصدار 2.4.2 متاح لنظام Android. قم بتنزيل Infinity Kingdom mod APK من رابط التنزيل أعلاه.

Frequently Asked Questions (FAQs)

  • ما هو Infinity Kingdom MOD APK؟

    Infinity Kingdom هي APK إستراتيجية تم نشرها بواسطة Yoozoo (Singapore) Pte. هذا هو أحدث إصدار 2.4.2 من Infinity Kingdom APK يحتوي على ميزات إضافية وترقيات مجانية.

  • كيف يمكنني تثبيت ملفات XAPK و Zip؟

    لا يمكنك تثبيت ملفات XAPK و Zip مباشرة. قم بتنزيل XAPK Installer لنظام Android لتثبيت هذه الملفات.

  • هل APKPosts آمن لتنزيل تطبيقات وألعاب Android؟

    نحن في APKPosts.com ملتزمون بتقديم أفضل محتوى ممكن لمستخدمينا. يتم اختبار جميع الملفات التي توفرها APKPosts من قبل خبراء وفحصها بواسطة برامج مكافحة الفيروسات. لا تتردد في تنزيل تطبيقاتك المفضلة من هنا.

  • كيفية تحميل Infinity Kingdom APK؟

    لتنزيل أحدث إصدار معدل من Infinity Kingdom بسهولة ، قم بزيارة APKPosts وابحث عن اسم APK. ثم انقر فوق زر تنزيل APK أسفل شعار APK. انتظر حتى انتهاء المؤقت وقم بتنزيل ملف APK.

APK Installation Guide

هذا خطوة بخطوة قم بالمتابعة لتثبيت Infinity Kingdom APK بأمان على جهاز Android الخاص بك. اتبع الخطوات المذكورة أدناه بعناية وقم بالوصول إلى جميع ميزات APK للإستراتيجية

  1. قم بإلغاء تثبيت أي إصدارات مثبتة مسبقًا لملف APK هذا من جهازك.

    يمكن أن يتعارض الإصدار السابق مع الحزمة الحالية ، وبالتالي فمن الأفضل إلغاء تثبيت APK القديم قبل تثبيت الإصدار الأحدث.

  2. تحميل Infinity Kingdom APK من رابط التحميل

    لتنزيل ملف APK هذا ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "تنزيل APK" ، وتنزيل الملف بعد الموقت.

  3. افتح ملف Infinity Kingdom 2.4.2 APK الذي تم تنزيله كملف عادي.

    فقط اضغط على اسم الملف في متصفحك لفتح ملف APK وتثبيته.

  4. السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة

    إذا كنت تقوم بتثبيت تطبيق أو لعبة من مصادر خارجية لأول مرة ، فأنت بحاجة إلى السماح بهذا الإذن. تجاهل إذا لم يطلب منك. هذا أمر طبيعي لجميع الهواتف.

  5. اسمح بالأذونات الضرورية إذا طُلب منك ذلك.

    اعتمادًا على فئة APK ، قد يُطلب من أذونات مختلفة استخدامها. السماح لجميع الأذونات لاستخدام APK.

  6. ابدأ في استخدام APK وفقًا لمتطلباتك.

    في معظم التطبيقات والألعاب ، ستحصل على إرشادات أولية لتعلم عناصر التحكم الأساسية. اتبع التعليمات واستخدم ملف APK المفضل لديك.

Infinity Kingdom MOD APK

Updated
4.6/5 Votes: 225,242
Publisher
Yoozoo (Singapore) Pte. Ltd
Updated
Aug 8, 2022
Version
2.3.0
Requirements
5.0
Download

Report this app

Infinity Kingdom is a popular Strategy APK for Android. Latest Version 2.3.0 is currently available for Download. It is designed and developed by Yoozoo (Singapore) Pte. Ltd. Download Infinity Kingdom MOD APK and enjoy ultimate features.

NameInfinity Kingdom
Version2.3.0
PublisherYoozoo (Singapore) Pte. Ltd
ArchitectureARMV7, ARMV8
Get From Google Play
CategoryStrategy

If you’ve ever played the Infinity Kingdom Game, then you know how hard it can be to make your city strong. This strategy game features many different buildings, including farms that grow food for your troops, and hospitals that heal wounded soldiers. Each building takes time to upgrade as they move up the level, but you can speed up the process by purchasing speed-ups. The problem is that you can only upgrade one structure at a time, so you’ll likely need to log in multiple times throughout the day.

Cartoon Style Strategy Game

Infinity Kingdom is a cartoon style strategy game that combines cartoon style graphics with strategy. The game is free to play and allows players to customize their characters with tons of customization options. Players can choose from seven different types of dragons and train them into powerful creatures. The sound effects and graphics are also quite distinctive. They remind one of a classic cartoon action movie.

The game is a single-player and multiplayer action game. The goal is to protect the kingdom from invasion from evil gnomes, and also defend yourself from the invading players.

Conquer the City

In Conquer the City in Infinity Kingdom, players will face a wide variety of challenges. The game is played in real-time, and players can interact with NPCs to create their best battle team. Players will pass through different areas on the map, such as tribal villages, barbarian forts, lost temples, and more. Once a player has conquered a city, he or she can use virtual currency to upgrade it and expand their kingdom.

Players will also need to collect resources and build cities in order to build their empire. The game is an MMO strategy game, which means that you will have to defend against gnomes and other players, as well as conquer other cities to gain resources. The prosperity of your city is determined by its level and power, so it’s important to level up your Lords and Immortals. In addition to leveling up, you’ll need to collect allies and friends to help you through the PVE content.

Download  GT Mega Ramp Stunt Bike Games MOD APK

Powerful Immortals

Infinity Kingdom has several classes of Immortals. Each one has a different skill set and can be upgraded to become more powerful. You can also choose to equip a certain Immortal with different units or troops in order to increase their utility and effectiveness. The S Tier immortals are the most powerful from the start and have the ability to be upgraded easily.

Each Immortal is aligned with a certain element, which gives them powerful abilities. You can also summon multiple of the same Immortal to get an enhanced damage buff or a damage reduction buff when fighting enemies. The maximum stat bonus is gained when you summon four Immortals and one dragon of the same element. Therefore, squads of four Immortals of the same element are the best choice moving forward.

Build Your Team

To build a team, players should take into account the level of their Immortals. This will help them determine how big their troops should be. The higher their level, the more effective they will be in battle. Immortals can be of different types: Support, Ranged, or Magical. You can also choose to buy a Builder Pack, which grants you a permanent builder.

Infinity Kingdom also comes with a large number of missions that you can undertake. Some of these missions overlap with chapter objectives, while others grant separate rewards. The game has distinct graphics and sound effects, and they will make you feel as though you’re playing an animated action movie.

Beat all Enemies

The Infinity Kingdom Game is a strategy RPG game with cartoon-style graphics. You can use an array of party troops such as Cavalry, Immortals, Dragons and Spearmen to defeat your enemies and protect your kingdom. The different immortals have different special skills. Some are good at inflicting damage while others are great at shielding and supporting troop units. They also come with different CC skills. To learn more about each immortal, visit the Immortal menu. Here, you can check the role, element and stats of each immortal.

To build the best kingdom, players need to focus on several factors. First, a high kingdom power is essential for smashing down enemies in both PvE and PvP modes. Secondly, they can train their troops regularly to boost their power. Lastly, they can invest in new technology with the help of research, which will help them improve their economic, offensive, and defense fields.

Download  King of Thieves MOD APK

Download Infinity Kingdom MOD APK for Android

This is an amazing Strategy APK developed by Yoozoo (Singapore) Pte. Ltd. This is mod version of Infinity Kingdom with unlocked and additional features. Latest version 2.3.0 is available for Android. Download Infinity Kingdom mod APK from above download link.

Frequently Asked Questions (FAQs)

  • What is Infinity Kingdom MOD APK?

    Infinity Kingdom is a Strategy APK Published by Yoozoo (Singapore) Pte. Ltd. This is Latest version 2.3.0 of Infinity Kingdom APK contains additional features and free upgrades.

  • How Can I Install XAPK and Zip files?

    You can’t install XAPK and Zip files directly. Download XAPK Installer for Android to install these files.

  • Is APKPosts is safe to download Android Apps and Games?

    We at APKPosts.com committed to deliver best content possible to our users. All files provided by APKPosts are tested by experts and scanned by antivirus. Feel free to download your favourite apps from here.

  • How to Download Infinity Kingdom APK?

    To easily download latest modified version of Infinity Kingdom Visit APKPosts and Search APK name. Then Click on Download APK Button below APK logo. Wait for the timer end and download APK file.

APK Installation Guide

This is Step by Step Proceedure to safely Install Infinity Kingdom APK in your Android device. Follow below mentioned steps carefully and access all features of this Strategy APK

  1. Uninstall any previously installed versions of this APK from your device.

    Previous version can conflict with the current package hence it is better to Uninstall old APK before installing newer version.

  2. Download Infinity Kingdom APK from Download Link

    To Download this APK file just click on the ‘Download APK’ button, and download file after the timer.

  3. Open downloaded Infinity Kingdom 2.3.0 APK file as a normal file.

    Just tap on the file name in your browser to open and install APK file.

  4. Allow Installation from unknown sources

    If you are installing a app or game from external sources for the first time, then you need to allow this permission. Ignore if not asked. This is normal for all phones.

  5. Allow Necessary Permissions if asked.

    Depending upon the Category of APK different permissions may be asked to use it. Allow all permissions to use the APK.

  6. Start using APK as per your requirements.

    In Most of Apps and Games you will get initial instructions to learn basic controls. Follow instructions and use your favourite APK.

Screenshots