Idle Planes MOD APK

3.3/5 الأصوات: 1,945
الناشر
By Aliens
تطوير
Nov 8, 2022
الإصدار
1.3.0
المتطلبات
8.0
التحميلات
100,000+

الإبلاغ عن هذا التطبيق

Idle Planes هو تطبيق Simulation APK شائع لنظام Android. أحدث إصدار 1.3.0 متاح حاليًا للتنزيل. تم تصميمه وتطويره بواسطة Aliens. قم بتنزيل Idle Planes MOD APK واستمتع بالميزات النهائية.

اسمطائرات خاملة
إصدار1.3.0
الناشرBy Aliens
هندسة عامةARMV7 ، ARMV8
احصل من تطبيقات جوجل
فئةمحاكاة

Fly your planes

إذا كنت تبحث عن لعبة تسمح لك بالتحليق بالطائرات واستكشاف السماء ، فهذه اللعبة هي ما تبحث عنه تمامًا. يمكنك جدولة الرحلات الجوية ، والحصول على المال من السباقات الفائزة ، والمزيد! يمكنك أيضًا قيادة طائرة هليكوبتر وإنقاذ الأشخاص إذا واجهتك مشكلة في أي وقت.

تتيح لك لعبة الطائرات الخاملة هذه إدارة طائراتك وكسب المال وكسب المزيد من النقاط في هذه العملية. اللعبة سهلة اللعب وتتضمن مدرج وطائرتين. يمكنك حتى دمج الطائرات معًا لإنشاء مجموعات أكبر. يمكنك أيضًا ترقية الطائرات لكسب المزيد من المال.

جانب آخر فريد لهذه اللعبة هو القدرة على بناء الطائرات الخاصة بك. يمكنك جمع الأجزاء وتجميعها لإنشاء طائرة نفاثة جديدة تمامًا ، أو يمكنك تخصيص طائرة موجودة بالفعل. في غضون ذلك ، يمكنك كسب المال ، والذي يمكنك استخدامه لشراء ترقيات وفتح طائرات خاملة جديدة.

Build your AirCraft

لبناء AirCraft الخاصة بك ، سيتعين عليك بناء أجزاء مختلفة ، وتوظيف عمال ، وترقية معداتك. عند الانتهاء من بناء طائرة ، يمكنك بيعها أو استخدامها للطيران أو دمجها مع طائرة أخرى لتحسين سرعتها. عندما تكمل كل مستوى ، ستتمكن من الحصول على طائرات أفضل.

تشبه طريقة اللعب في لعبة الطائرات الخاملة تلك الموجودة في الألعاب الشهيرة مثل Train Merger و Merge Cakes. يمكنك استثمار الأرباح التي تجنيها من الطيران ، ويمكنك شراء طائرات أفضل باستخدام الماس والعملات المعدنية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا ترقية طائراتك لزيادة سرعتها وأرباحها.

Create a Plane

إن لعبة Create a Plane in Idle Plans Game هي لعبة خاملة ممتعة ومجانية تتيح لك إنشاء الطائرات وترقيتها. هناك أكثر من 30 نوعًا مختلفًا من الطائرات للاختيار من بينها. كل طائرة لها تصميم ومواصفات مختلفة. هناك شيء يمكن للجميع الاستمتاع به في هذه اللعبة الخاملة.

Download  Disney Magic Kingdoms MOD APK

يعد إنشاء طائرتك الخاصة طريقة مثيرة لكسب المال ، حيث يمكنك استخدامها لشراء المزيد من الطائرات. في Idle Planes ، يمكنك أيضًا بناء المناطيد. يمكنك تحليقهم في السماء وكسب المال من كل واحد. باستخدام هذه الموارد ، يمكنك ترقية طائراتك وبناء حظيرة طائرات رائعة.

إذا كنت تفضل الألعاب غير المتصلة بالإنترنت ، فإن Merge Plane يعد خيارًا جيدًا. تصميمها وموضوعها يجعلها واحدة من أكثر ألعاب الخمول المتاحة متعة. من خلال الأموال التي تكسبها من الطيران ، يمكنك شراء طائرات جديدة وبناء المصانع وكسب دخل سلبي. يمكنك أيضًا إنشاء مصنع طائرات جديد وبناء طائرات أثناء تواجدك بعيدًا. المطور وراء Merge Plane هو Merger Games ، بينما طور codelab نسخة الهاتف المحمول.

Survive from enemy attack

Idle Air Force Base هي لعبة خاملة ممتعة وهي عبارة عن محاكاة عسكرية إستراتيجية. يقوم اللاعبون ببناء أفضل قوة جوية في العالم من خلال تدريب الطيارين. تتضمن اللعبة مناطق تدريب صعبة حيث يجب على اللاعبين ممارسة مقاعد القاذف ، وجيروسكوبات G-Force ، وتجميع القنابل ، وتدريب المظلات.

Experience Plane Crash

أول شيء يجب أن تعرفه هو أن تحطم الطائرة سيحدث نادرًا جدًا. ومع ذلك ، عندما يحدث ذلك ، سيكونون بالقرب من منزل مايكل. هناك عدة أسباب لذلك ، أحدها أن الذكاء الاصطناعي قد يعتقد أنه من الآمن الطيران بالقرب من منزل مايكل. على أي حال ، عندما تكون داخل المنزل ، ستسمع صوت الاصطدام. سيتم تشغيل الصوت أيضًا عند بدء جلسة لعبة جديدة أو التبديل من مايكل إلى الشخصية الأخرى. في اللعبة ، ستسمع أيضًا صوت تحطم إذا كنت تطير بمنفضة المحاصيل.

Download Idle Planes MOD APK for Android

هذا هو APK محاكاة مذهلة تم تطويره بواسطة Aliens. هذه نسخة معدلة من Idle Planes مع ميزات إضافية وغير مقفلة. أحدث إصدار 1.3.0 متاح لنظام Android. قم بتنزيل Idle Planes mod APK من رابط التنزيل أعلاه.

Download  Tram Rush MOD APK

Frequently Asked Questions (FAQs)

  • ما هو Idle Planes MOD APK؟

    Idle Planes هي محاكاة APK تم نشرها بواسطة Aliens. هذا هو أحدث إصدار 1.3.0 من Idle Planes APK يحتوي على ميزات إضافية وترقيات مجانية.

  • كيف يمكنني تثبيت ملفات XAPK و Zip؟

    لا يمكنك تثبيت ملفات XAPK و Zip مباشرة. قم بتنزيل XAPK Installer لنظام Android لتثبيت هذه الملفات.

  • هل APKPosts آمن لتنزيل تطبيقات وألعاب Android؟

    نحن في APKPosts.com ملتزمون بتقديم أفضل محتوى ممكن لمستخدمينا. يتم اختبار جميع الملفات التي توفرها APKPosts من قبل خبراء وفحصها بواسطة برامج مكافحة الفيروسات. لا تتردد في تنزيل تطبيقاتك المفضلة من هنا.

  • كيفية تحميل Idle Planes APK؟

    لتنزيل أحدث إصدار معدل من Idle Planes بسهولة ، قم بزيارة APKPosts وابحث عن اسم APK. ثم انقر فوق زر تنزيل APK أسفل شعار APK. انتظر حتى انتهاء المؤقت وقم بتنزيل ملف APK.

APK Installation Guide

هذا خطوة بخطوة قم بالمتابعة لتثبيت Idle Planes APK بأمان على جهاز Android الخاص بك. اتبع الخطوات المذكورة أدناه بعناية وقم بالوصول إلى جميع ميزات APK Simulation

  1. قم بإلغاء تثبيت أي إصدارات مثبتة مسبقًا لملف APK هذا من جهازك.

    يمكن أن يتعارض الإصدار السابق مع الحزمة الحالية ، وبالتالي فمن الأفضل إلغاء تثبيت APK القديم قبل تثبيت الإصدار الأحدث.

  2. قم بتنزيل Idle Planes APK من رابط التنزيل

    لتنزيل ملف APK هذا ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "تنزيل APK" ، وتنزيل الملف بعد الموقت.

  3. افتح ملف Idle Planes 1.3.0 APK الذي تم تنزيله كملف عادي.

    فقط اضغط على اسم الملف في متصفحك لفتح ملف APK وتثبيته.

  4. السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة

    إذا كنت تقوم بتثبيت تطبيق أو لعبة من مصادر خارجية لأول مرة ، فأنت بحاجة إلى السماح بهذا الإذن. تجاهل إذا لم يطلب منك. هذا أمر طبيعي لجميع الهواتف.

  5. اسمح بالأذونات الضرورية إذا طُلب منك ذلك.

    اعتمادًا على فئة APK ، قد يُطلب من أذونات مختلفة استخدامها. السماح لجميع الأذونات لاستخدام APK.

  6. ابدأ في استخدام APK وفقًا لمتطلباتك.

    في معظم التطبيقات والألعاب ، ستحصل على إرشادات أولية لتعلم عناصر التحكم الأساسية. اتبع التعليمات واستخدم ملف APK المفضل لديك.

لقطات

فيديو

Idle Planes MOD APK

3.7/5 Votes: 2,032
Publisher
By Aliens
Updated
Dec 5, 2022
Version
1.3.2
Requirements
8.0
Downloads
100,000+

Report this app

Idle Planes is a popular Simulation APK for Android. Latest Version 1.3.2 is currently available for Download. It is designed and developed by By Aliens. Download Idle Planes MOD APK and enjoy ultimate features.

NameIdle Planes
Version1.3.2
PublisherBy Aliens
ArchitectureARMV7, ARMV8
Get From Google Play
CategorySimulation

Fly your planes

If you are looking for a game that allows you to fly planes and explore the skies, this game is just what you’re looking for. You can schedule flights, get money from winning races, and more! You can also drive a helicopter and rescue people if you’re ever stuck in a jam.

This idle planes game lets you manage your planes, earn money, and earn more points in the process. The game is easy to play and includes a runway and two planes. You can even merge planes together to create bigger combinations. You can also upgrade planes to earn more money.

Another unique aspect of this game is the ability to build your own aircraft. You can collect parts and assemble them to create a brand new jet airplane, or you can even customize an existing aircraft. In the meantime, you can earn money, which you can use to purchase upgrades and unlock new idle planes.

Build your AirCraft

To build your AirCraft, you will have to build various parts, hire workers, and upgrade your equipment. When you have finished building a plane, you can sell it, use it to fly, or merge it with another plane to improve its speed. As you complete each level, you will be able to get better planes.

The gameplay of the idle planes game is similar to that of the popular games like Train Merger and Merge Cakes. You can invest the earnings you earn from flying, and you can buy better planes using diamonds and coins. In addition, you can also upgrade your planes to increase their speed and profit.

Create a Plane

Create a Plane in Idle Plans Game is a fun, free-to-play idle game that lets you create and upgrade planes. There are over 30 different plane types to choose from. Each plane has a different design and specifications. There is something for everyone to enjoy in this idle game.

Download  Simulator Nasi Goreng 3D MOD APK

Creating your own plane is an exciting way to earn money, as you can use it to buy more planes. In Idle Planes, you can also build airships. You can fly them in the sky and earn money from each one. Using these resources, you can upgrade your planes and build an impressive air fleet hangar.

If you prefer offline games, Merge Plane is a good choice. Its layout and theme make it one of the most enjoyable idle games available. With the money you earn from flying, you can buy new planes, build factories, and earn a passive income. You can even create a new plane factory and build planes while you’re away. The developer behind Merge Plane is Merger Games, while codelab developed the mobile version.

Survive from enemy attack

Idle Air Force Base is a fun idle game that is a strategic military simulator. Players build up the world’s best air force by training pilots. The game includes tough training areas where players must practice ejector seats, G-Force gyroscopes, bomb assembly, and parachute training.

Experience Plane Crash

The first thing you must know is that the plane crash will happen very rarely. However, when they happen, they will be close to Michael’s house. There are a few reasons for this, one of which is that the AI may think that it is safe to fly near Michael’s house. In any case, when you are inside the house, you will hear the crash sound. The sound will also play whenever you start a new game session or switch from Michael to the other character. In the game, you will also hear a crash sound if you are flying a crop duster.

Download Idle Planes MOD APK for Android

This is an amazing Simulation APK developed by By Aliens. This is mod version of Idle Planes with unlocked and additional features. Latest version 1.3.2 is available for Android. Download Idle Planes mod APK from above download link.

Download  My Factory Tycoon MOD APK

Frequently Asked Questions (FAQs)

  • What is Idle Planes MOD APK?

    Idle Planes is a Simulation APK Published by By Aliens. This is Latest version 1.3.2 of Idle Planes APK contains additional features and free upgrades.

  • How Can I Install XAPK and Zip files?

    You can’t install XAPK and Zip files directly. Download XAPK Installer for Android to install these files.

  • Is APKPosts is safe to download Android Apps and Games?

    We at APKPosts.com committed to deliver best content possible to our users. All files provided by APKPosts are tested by experts and scanned by antivirus. Feel free to download your favourite apps from here.

  • How to Download Idle Planes APK?

    To easily download latest modified version of Idle Planes Visit APKPosts and Search APK name. Then Click on Download APK Button below APK logo. Wait for the timer end and download APK file.

APK Installation Guide

This is Step by Step Proceedure to safely Install Idle Planes APK in your Android device. Follow below mentioned steps carefully and access all features of this Simulation APK

  1. Uninstall any previously installed versions of this APK from your device.

    Previous version can conflict with the current package hence it is better to Uninstall old APK before installing newer version.

  2. Download Idle Planes APK from Download Link

    To Download this APK file just click on the ‘Download APK’ button, and download file after the timer.

  3. Open downloaded Idle Planes 1.3.2 APK file as a normal file.

    Just tap on the file name in your browser to open and install APK file.

  4. Allow Installation from unknown sources

    If you are installing a app or game from external sources for the first time, then you need to allow this permission. Ignore if not asked. This is normal for all phones.

  5. Allow Necessary Permissions if asked.

    Depending upon the Category of APK different permissions may be asked to use it. Allow all permissions to use the APK.

  6. Start using APK as per your requirements.

    In Most of Apps and Games you will get initial instructions to learn basic controls. Follow instructions and use your favourite APK.

Video