Flying Arrow MOD APK

4.0/5 الأصوات: 57,388
الناشر
VOODOO
تطوير
Nov 14, 2022
بحجم
79.06 MB
الإصدار
4.8.6
المتطلبات
5.1
التحميلات
5,000,000+
تحميل

الإبلاغ عن هذا التطبيق

Flying Arrow هو تطبيق Arcade APK شائع لنظام Android. أحدث إصدار 4.8.6 متاح حاليًا للتنزيل. تم تصميمه وتطويره بواسطة VOODOO. قم بتنزيل Flying Arrow MOD APK واستمتع بالميزات النهائية.

اسمالسهم الطائر
إصدار4.8.6
الناشرVOODOO
هندسة عامةARMV7 ، ARMV8
احصل من تطبيقات جوجل
فئةممر

إذا كنت تبحث عن لعبة أركيد مجانية جيدة على الإنترنت ، فإن Flying Arrow هو الخيار الصحيح. لديها ضوابط سهلة ، واللعب الادمان ، والتصميم السلس. وأفضل ما في الأمر أنه مجاني تمامًا! بغض النظر عن عمرك ، فإن Flying Arrow هي لعبة ممتعة ومسببة للإدمان ستبقيك ملتصقًا بشاشتك لساعات! نوصيك بتجربته اليوم! لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل ميزاتها ، ونحن على ثقة من أنك ستحبها!

Story and Interface

تعتمد هذه اللعبة المصممة بأسلوب الممرات على فرضية بسيطة تتمثل في إطلاق سهم وضرب هدف. تجعل رسوماتها وفرضيتها البسيطة من السهل على القادمين الجدد الالتقاط واللعب. إنها مشابهة لألعاب الآركيد الشهيرة الأخرى مثل Baseball Boy! ، ولكن مع تطور مختلف: يمكنك كسب المزيد من العملات الذهبية عن طريق ضرب أهداف مختلفة. ومع ذلك ، كن حذرًا: أثناء تحليق السهم الخاص بك ، يمكن أن يصطدم بالأشجار والأسوار والأراضي. إذا وصلت إلى الهدف الذهبي ، فسوف يربح سهمك عملات ذهبية مضاعفة ، وإذا وصلت إلى الهدف الأحمر ، فستحصل على خمسة أضعاف أكثر. كما ترى ، فإن المضاعف يتناسب طرديًا مع المسافة التي يقطعها السهم.

يمكنك ترقية أسهمك عن طريق النقر عليها وسحبها. يمكنك أيضًا ترقية قوسك عن طريق إنفاق العملات المعدنية في ترقية قوتها ومعدل توليد عملاتها المعدنية. علاوة على ذلك ، فإن الأسهم ذات القوة القصوى ستصل دائمًا إلى الهدف. إذا اصطدمت بالعديد من نقاط الثيران على التوالي ، فستتلقى أطنانًا من العملات المعدنية. على سبيل المكافأة ، يمكنك أيضًا ربط اللعبة بحسابك على Facebook ، والذي سيسجل الدخول تلقائيًا عند إعادة تثبيت اللعبة.

Smooth design

إذا سبق لك أن لعبت لعبة سهم طائر ، فأنت تعلم أهمية التصميم السلس. تضمن أنظمة الألوان السلس ثنائية الأبعاد واللعب المريح أن Flying Arrow لن يجهد عينيك. يمكنك لعب هذه اللعبة لساعات دون الشعور بأي ضغط. إليك بعض النصائح لجعل لعبتك تجربة أكثر سلاسة:

Download  Cooking Crush MOD APK

العملات الذهبية هي العملة النهائية للسهم الطائر. تكسبهم عن طريق هبوط سهامك على أهداف مختلفة حول البيئة. كلما تقدمت إلى أبعد من ذلك ووصلت إلى هدف ، يمكنك ربح عملات ذهبية يمكنك استخدامها لشراء ترقيات لأفاتارك. هذه اللعبة سهلة التعلم واللعب ، لكنها لا تفتقر إلى الميزات التي تجعلها أكثر إفادة. يمكنك جمع العملات المعدنية أثناء وضع الخمول. من خلال جمع العملات المعدنية ، يمكنك الحصول على المزيد من القطع النقدية دون الاتصال بالإنترنت.

Addicting gameplay

رسومات لعبة Flying Arrow رائعة. طريقة اللعب لا تنتهي أبدًا ولها جوانب مسببة للإدمان. أنت تصوب وتطلق النار وتجمع الذهب. سيكون عليك جمع العملات المعدنية وتجنب العقبات من أجل الوصول إلى الهدف الأعلى مستوى. ستجعلك طريقة اللعب التي تسبب الإدمان في اللعبة مدمن مخدرات وستقضي ساعات في لعبها! تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة متنوعة من التحديات ، والتي تزيد من مستويات التحدي لديك. إذا كنت تحب ألعاب الرماية ، فيجب أن تجرب Flying Arrow.

أصبحت لعبة Flying Arrow واحدة من أكثر الألعاب المحمولة شعبية اليوم. هذه اللعبة سهلة اللعب وتوفر طريقة لعب إدمانية. تعتبر أدوات التحكم البسيطة وسهلة الاستخدام ميزة كبيرة. تتيح لك هذه اللعبة أيضًا تخصيص طريقة اللعب الخاصة بك وإنشاء أسلوب فريد خاص بك. علاوة على ذلك ، يمكنك حفظ تقدم اللعبة لمواصلة اللعب. وهي متوفرة في متجر Play ومتاجر Google Play.

Double your rewards

إذا كنت تستمتع بلعب Flying arrow ، فستحب فرصة الحصول على مكافآت مضاعفة مقابل مشاهدة إعلانات مدتها 30 ثانية. من خلال مشاهدة الإعلانات ، يمكنك الحصول على نقطة الهدف x4 أو x10. هناك أيضًا بعض المكافآت المتاحة. فيما يلي بعض النصائح للفوز بجوائز مضاعفة في هذه اللعبة. أولاً ، استثمر العملات الذهبية في إحصائيات قوتك عند تحميل اللعبة لأول مرة. هذا لأنه سيساعدك على تحقيق المزيد من الأهداف والمضاعفات. بعد ذلك ، قم بحفظ الذهب الخاص بك لإحصائيات الكسب غير المتصلة بالإنترنت أثناء أخذ فترات الراحة وتسجيل الخروج. بهذه الطريقة ، يمكنك زيادة أرباحك عبر الإنترنت وغير متصل.

Download Flying Arrow MOD APK for Android

هذا هو ملف APK Arcade مذهل تم تطويره بواسطة VOODOO. هذه نسخة معدلة من Flying Arrow مع ميزات إضافية وغير مقفلة. أحدث إصدار 4.8.6 متاح لنظام Android. قم بتنزيل Flying Arrow mod APK من رابط التنزيل أعلاه.

Download  My Little Farm MOD APK

Frequently Asked Questions (FAQs)

  • ما هو Flying Arrow MOD APK؟

    Flying Arrow هي لعبة Arcade APK تم نشرها بواسطة VOODOO. هذا هو أحدث إصدار 4.8.6 من Flying Arrow APK يحتوي على ميزات إضافية وترقيات مجانية.

  • كيف يمكنني تثبيت ملفات XAPK و Zip؟

    لا يمكنك تثبيت ملفات XAPK و Zip مباشرة. قم بتنزيل XAPK Installer لنظام Android لتثبيت هذه الملفات.

  • هل APKPosts آمن لتنزيل تطبيقات وألعاب Android؟

    نحن في APKPosts.com ملتزمون بتقديم أفضل محتوى ممكن لمستخدمينا. يتم اختبار جميع الملفات التي توفرها APKPosts من قبل خبراء وفحصها بواسطة برامج مكافحة الفيروسات. لا تتردد في تنزيل تطبيقاتك المفضلة من هنا.

  • كيفية تحميل Flying Arrow APK؟

    لتنزيل أحدث إصدار معدّل من Flying Arrow ، قم بزيارة APKPosts وابحث عن اسم APK. ثم انقر فوق زر تنزيل APK أسفل شعار APK. انتظر حتى انتهاء المؤقت وقم بتنزيل ملف APK.

APK Installation Guide

هذا خطوة بخطوة للمتابعة لتثبيت Flying Arrow APK بأمان على جهاز Android الخاص بك. اتبع الخطوات المذكورة أدناه بعناية وقم بالوصول إلى جميع ميزات Arcade APK

  1. قم بإلغاء تثبيت أي إصدارات مثبتة مسبقًا لملف APK هذا من جهازك.

    يمكن أن يتعارض الإصدار السابق مع الحزمة الحالية ، وبالتالي فمن الأفضل إلغاء تثبيت APK القديم قبل تثبيت الإصدار الأحدث.

  2. قم بتنزيل Flying Arrow APK من رابط التنزيل

    لتنزيل ملف APK هذا ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "تنزيل APK" ، وتنزيل الملف بعد الموقت.

  3. افتح ملف Flying Arrow 4.8.6 APK الذي تم تنزيله كملف عادي.

    فقط اضغط على اسم الملف في متصفحك لفتح ملف APK وتثبيته.

  4. السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة

    إذا كنت تقوم بتثبيت تطبيق أو لعبة من مصادر خارجية لأول مرة ، فأنت بحاجة إلى السماح بهذا الإذن. تجاهل إذا لم يطلب منك. هذا أمر طبيعي لجميع الهواتف.

  5. اسمح بالأذونات الضرورية إذا طُلب منك ذلك.

    اعتمادًا على فئة APK ، قد يُطلب من أذونات مختلفة استخدامها. السماح لجميع الأذونات لاستخدام APK.

  6. ابدأ في استخدام APK وفقًا لمتطلباتك.

    في معظم التطبيقات والألعاب ، ستحصل على إرشادات أولية لتعلم عناصر التحكم الأساسية. اتبع التعليمات واستخدم ملف APK المفضل لديك.

Flying Arrow MOD APK

4.0/5 Votes: 57,388
Publisher
VOODOO
Updated
Nov 14, 2022
Size
79.06 MB
Version
4.8.6
Requirements
5.1
Downloads
5,000,000+
Download

Report this app

Flying Arrow is a popular Arcade APK for Android. Latest Version 4.8.6 is currently available for Download. It is designed and developed by VOODOO. Download Flying Arrow MOD APK and enjoy ultimate features.

NameFlying Arrow
Version4.8.6
PublisherVOODOO
ArchitectureARMV7, ARMV8
Get From Google Play
CategoryArcade

If you are looking for a good free online arcade game, then Flying Arrow is the right choice. It has easy controls, addictive gameplay, and smooth design. And best of all, it’s completely free! Regardless of your age, Flying Arrow is a fun and addicting game that will keep you glued to your screen for hours! We recommend you give it a try today! We’ve compiled a list of its best features, and we’re confident that you’ll love it!

Story and Interface

This arcade-style game is based on the simple premise of launching an arrow and hitting a target. Its graphics and simple premise make it easy for newcomers to pick up and play. It’s similar to other popular arcade games such as Baseball Boy!, but with a different twist: you can earn more gold coins by hitting different targets. However, be careful: while flying your arrow, it can hit trees, fences, and lands. If you hit the gold target, your arrow will earn double gold coins, and if you hit the red target, you will get five times more. As you can see, the multiplier is directly proportional to the distance traveled by the arrow.

You can upgrade your arrows by tapping and dragging them. You can also upgrade your bow by spending coins in upgrading its strength and its coins generation rate. Moreover, the arrows with the maximum power will always hit the target. If you hit multiple bullseyes in a row, you’ll receive tons of coins. As a bonus, you can also link the game to your Facebook account, which will automatically log in when you reinstall the game.

Smooth design

If you’ve ever played a flying arrow game, you know the importance of a smooth design. Smooth 2D color schemes and a comfortable gameplay ensure that Flying Arrow will not strain your eyes. You can play this game for hours without feeling any strain. Here are a few tips to make your game a smoother experience:

Download  Partymasters - Fun Idle Game MOD APK

Gold coins are the ultimate currency of Flying Arrow. You earn them by landing your arrows on different targets around the environment. As you go further and reach a target, you can earn gold coins that you can use to purchase upgrades for your avatar. This game is easy to learn and play, but doesn’t lack in features that make it more rewarding. You can collect coins during idle mode. By collecting coins, you can get more coins without even being online.

Addicting gameplay

The graphics of the Flying Arrow game are superb. The gameplay is never ending and has addictive aspects. You aim, shoot and collect gold. You will have to collect coins and avoid obstacles in order to reach the highest level target. The game’s addictive gameplay will keep you hooked and you will spend hours playing it! The game also features a variety of challenges, which increase your challenge levels. If you love archery games, you should try Flying Arrow.

The Flying Arrow game has become one of the most popular mobile games today. This game is easy to play and offers addicting gameplay. Its simple and easy-to-use controls are a big plus. This game also allows you to customize your gameplay and make your own unique style. Moreover, you can save the game’s progress to keep playing. It is available on the Play Store and Google Play stores.

Double your rewards

If you enjoy playing Flying arrow, you will love the opportunity to get double rewards for watching 30-second ads. By watching ads, you can get x4 or x10 bullseye. There are also some bonuses available. Here are some tips for winning double rewards in this game. First, invest gold coins in your strength stat when you first load the game. This is because it will help you achieve further targets and multipliers. After that, save your gold for your offline earning stat while taking breaks and logging out. That way, you can maximize both online and offline earnings.

Download Flying Arrow MOD APK for Android

This is an amazing Arcade APK developed by VOODOO. This is mod version of Flying Arrow with unlocked and additional features. Latest version 4.8.6 is available for Android. Download Flying Arrow mod APK from above download link.

Download  Lonely Survivor MOD APK

Frequently Asked Questions (FAQs)

  • What is Flying Arrow MOD APK?

    Flying Arrow is a Arcade APK Published by VOODOO. This is Latest version 4.8.6 of Flying Arrow APK contains additional features and free upgrades.

  • How Can I Install XAPK and Zip files?

    You can’t install XAPK and Zip files directly. Download XAPK Installer for Android to install these files.

  • Is APKPosts is safe to download Android Apps and Games?

    We at APKPosts.com committed to deliver best content possible to our users. All files provided by APKPosts are tested by experts and scanned by antivirus. Feel free to download your favourite apps from here.

  • How to Download Flying Arrow APK?

    To easily download latest modified version of Flying Arrow Visit APKPosts and Search APK name. Then Click on Download APK Button below APK logo. Wait for the timer end and download APK file.

APK Installation Guide

This is Step by Step Proceedure to safely Install Flying Arrow APK in your Android device. Follow below mentioned steps carefully and access all features of this Arcade APK

  1. Uninstall any previously installed versions of this APK from your device.

    Previous version can conflict with the current package hence it is better to Uninstall old APK before installing newer version.

  2. Download Flying Arrow APK from Download Link

    To Download this APK file just click on the ‘Download APK’ button, and download file after the timer.

  3. Open downloaded Flying Arrow 4.8.6 APK file as a normal file.

    Just tap on the file name in your browser to open and install APK file.

  4. Allow Installation from unknown sources

    If you are installing a app or game from external sources for the first time, then you need to allow this permission. Ignore if not asked. This is normal for all phones.

  5. Allow Necessary Permissions if asked.

    Depending upon the Category of APK different permissions may be asked to use it. Allow all permissions to use the APK.

  6. Start using APK as per your requirements.

    In Most of Apps and Games you will get initial instructions to learn basic controls. Follow instructions and use your favourite APK.