Age of Sail MOD APK

4.1/5 الأصوات: 7,043
الناشر
Special Gamez
تطوير
Nov 6, 2022
بحجم
368.18 MB
الإصدار
1.0.0.99
المتطلبات
4.1
التحميلات
500,000+
تحميل

الإبلاغ عن هذا التطبيق

Age of Sail هو تطبيق إستراتيجي شائع لنظام Android. أحدث إصدار 1.0.0.99 متاح حاليًا للتنزيل. تم تصميمه وتطويره بواسطة Special Gamez. قم بتنزيل Age of Sail MOD APK واستمتع بالميزات النهائية.

اسمعمر الشراع
إصدار1.0.0.99
الناشرSpecial Gamez
هندسة عامةARMV7 ، ARMV8
احصل من تطبيقات جوجل
فئةإستراتيجية

إذا كنت تبحث عن تحسين تجربة اللعب لديك وزيادة أسطولك البحري ، فأنت في المكان الصحيح. في مقالة APK mod APK لـ Age of Sail Game ، سنغطي النصائح والحيل التي تحتاجها لفتح العشرات من السفن الحربية ، وبناء قواعد بحرية متعددة ، وفتح قاذفات صواريخ الغواصات. اقرأ بعضًا من أفضل النصائح لتحسين تجربة اللعب لديك وزيادة حجم أسطولك. مراجعة لعبة Age of Sail هي الجزء الثاني من سلسلة.

Dozens of Warships

تتميز لعبة Age of Sail بمئات السفن والأسلحة ذات الدقة التاريخية. من الفرقاطات السريعة إلى حروب man-o-wars الضخمة ، هذه اللعبة الإستراتيجية مليئة بالحركة! سواء كنت ترغب في احتلال جزيرة أو مواجهة أسطول عدو قوي ، فإن لعبة Age of Sail ستساعدك على تحقيق أهدافك! حتى أنه يحتوي على ميزة الأكاديمية البحرية التي تتيح لك تصميم السفن الحربية الخاصة بك!

تم إنشاء اللعبة بواسطة Game Labs وهي تستند إلى سلسلة من الروايات حول عصر الشراع. من السهل إلى حد ما الفهم واللعب ، ولكنها تتطلب بعض الإتقان. ستساعدك الكتيبات التفصيلية على إتقان آليات اللعبة. استشار المطورون بحارة السفن لإنشاء محاكاة واقعية لسفن العالم الحقيقي ، والتي تمنحك تمثيلًا واقعيًا لكيفية مناورة سفنك.

Build Your Forces

في Age of Sail ، الهدف هو بناء أسطول ضخم ، يشبه إلى حد كبير الإمبراطورية البريطانية أو الفرنسية ، يمكنه الاستيلاء على الحصون والمدن والممتلكات في الخارج. أنت تتحكم في كل من أسطولك وجيوشك ، ويجب أن تكون قادرًا على قيادة كليهما في نفس الوقت. لهذا السبب ، تتضمن اللعبة بعض المهام الجانبية ، وهي ليست نادرة الحدوث ، ولكنها قد تؤثر على تدفق الحملة.

Download  Furious Tank MOD APK

القلاع هي إضافة جديدة أخرى إلى Age of Sail II. قد يكون الفوز في المعارك البرية أمرًا صعبًا ، كما أن اللعبة مليئة بالخيارات التكتيكية لمساعدتك على الفوز. تقع القلاع على طول الشاطئ ، مما يضيف اعتبارًا استراتيجيًا آخر للمعارك. ومع ذلك ، ما لم تقم ببناء حصن قوي ، فلن يشكل ذلك تهديدًا كبيرًا لعدوك. هذه ميزة مهمة يجب وضعها في الاعتبار ، حيث يمكن أن تكون عاملاً حاسماً في السيناريو.

Construct Multiple Naval bases

إذا كنت ترغب في أي وقت مضى في بناء قواعد بحرية متعددة ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. تتميز هذه اللعبة بفيزياء الإبحار في الوقت الفعلي التي تحاكي سلوك السفن الحقيقية. يتغير كل من الريح ، والمسار ، وموقف الفناء وفقًا لقراراتك. يحصل ضباطك أيضًا على نقاط خبرة لكل إجراء يقومون به. بمجرد الانتهاء من المهمة ، سيتمكنون من الحصول على ترقية الامتيازات لزيادة مهاراتهم وقدراتهم. يمكنك أيضًا تخصيص جميع السفن عن طريق الاختيار من بين أكثر من 60 سلاحًا وناريًا تاريخيًا من دول متعددة. بالإضافة إلى السفن التي ستقوم ببنائها ، يمكنك أيضًا ترقية التكنولوجيا لكل واحدة لتحسين أدائها. تتكون الحملة من إجمالي 40 معركة تاريخية وتخمينية مع مهام جانبية لا حصر لها تختلف في الطول والصعوبة.

الأميرالية هي جوهر المعارك البحرية ، وهي تسمح لك ببناء أساطيل من عشرين سفينة أو أكثر. يمكنك قيادة سفن فردية أو أساطيل كبيرة تصل إلى 35 سفينة من الخط. يمكن تجهيز كل أسطول تقوم ببنائه بأنواع مختلفة من السفن ، وهناك سبعة سيناريوهات للاختيار من بينها. تتضمن اللعبة مواجهة سريعة بين فرقاطتين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا المشاركة في المعارك البحرية التي تعزز كفاءة طاقمك وقدرتك على التحمل وكفاءة القتال. مع تقدمك في المستوى ، يمكنك أيضًا تحسين علاقاتك مع الأميرالية وشراء المعدات لأسطولك.

Beat all enemies

لعبة Age of Sail هي لعبة محاكاة قتالية بحرية ثلاثية الأبعاد. تتميز بأكثر من 100 سيناريو تاريخي وافتراضي ، تتراوح من الإجراءات من سفينة إلى سفينة إلى معارك الأسطول الضخمة. سيكون لدى اللاعبين خيار الاختيار بين أوضاع فردية أو متعددة اللاعبين أو متعددة اللاعبين. تتيح ميزة Sailpower الفريدة في اللعبة للاعبين قيادة سفن أصغر أو أكبر. يمكن للاعبين بعد ذلك محاربة السفن الأخرى وجمع النهب واستكشاف المحيط. يسمح وضع القوة الشراعية للعبة بحركة بحرية سريعة الخطى ومعارك أرضية.

Download  Primitive Era MOD APK

يعد وضع Ultimate Admiral في Age of Sail ميزة إضافية تسمح للاعبين بأخذ دور قائد مشهور. تسمح اللعبة للاعبين بتولي دور أميرال بريطاني أو أميركي ، وكذلك الانخراط في عمليات برمائية. هناك حملتان في اللعبة تحتوي كل منهما على 30 معركة. الحملة البريطانية تتبع مسيرة هوراشيو نيلسون ، بينما تركز الحملة الأمريكية على جون بول جونز.

Download Age of Sail MOD APK for Android

استخدم عناصر تحكم بسيطة على الشاشة التي تعمل باللمس لاستخدام حزمة الإستراتيجية هذه. هذه نسخة معدلة مع عملات غير محدودة والعديد من الميزات الإضافية. أحدث إصدار 1.0.0.99 متاح لنظام Android. تحميل Age of Sail
وزارة الدفاع APK من رابط التحميل أعلاه.

APK Installation Guide

هذا خطوة بخطوة قم بالمتابعة لتثبيت Age of Sail APK بأمان على جهاز Android الخاص بك. اتبع الخطوات المذكورة أدناه بعناية وقم بالوصول إلى جميع ميزات APK للإستراتيجية

  1. قم بإلغاء تثبيت أي إصدارات مثبتة مسبقًا لملف APK هذا من جهازك.

    يمكن أن يتعارض الإصدار السابق مع الحزمة الحالية ، وبالتالي فمن الأفضل إلغاء تثبيت APK القديم قبل تثبيت الإصدار الأحدث.

  2. تحميل Age of Sail APK من رابط التحميل

    لتنزيل ملف APK هذا ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "تنزيل APK" ، وتنزيل الملف بعد الموقت.

  3. افتح ملف Age of Sail 1.0.0.99 الذي تم تنزيله كملف عادي.

    فقط اضغط على اسم الملف في متصفحك لفتح ملف APK وتثبيته.

  4. السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة

    إذا كنت تقوم بتثبيت تطبيق أو لعبة من مصادر خارجية لأول مرة ، فأنت بحاجة إلى السماح بهذا الإذن. تجاهل إذا لم يطلب منك. هذا أمر طبيعي لجميع الهواتف.

  5. اسمح بالأذونات الضرورية إذا طُلب منك ذلك.

    اعتمادًا على فئة APK ، قد يُطلب من أذونات مختلفة استخدامها. السماح لجميع الأذونات لاستخدام APK.

  6. ابدأ في استخدام APK وفقًا لمتطلباتك.

    في معظم التطبيقات والألعاب ، ستحصل على إرشادات أولية لتعلم عناصر التحكم الأساسية. اتبع التعليمات واستخدم ملف APK المفضل لديك.

Age of Sail MOD APK

4.1/5 Votes: 7,043
Publisher
Special Gamez
Updated
Nov 6, 2022
Size
368.18 MB
Version
1.0.0.99
Requirements
4.1
Downloads
500,000+
Download

Report this app

Age of Sail is a popular Strategy APK for Android. Latest Version 1.0.0.99 is currently available for Download. It is designed and developed by Special Gamez. Download Age of Sail MOD APK and enjoy ultimate features.

NameAge of Sail
Version1.0.0.99
PublisherSpecial Gamez
ArchitectureARMV7, ARMV8
Get From Google Play
CategoryStrategy

If you’re looking to improve your gaming experience and increase your naval fleet, then you’ve come to the right place. In this Age of Sail Game mod APK article we’ll cover the tips and tricks you need to unlock dozens of warships, build multiple naval bases, and unlock submarine rocket launchers. Read on for some of the best tips to improve your gaming experience and maximize your fleet size. This Age of Sail Game review is part two of a series.

Dozens of Warships

The Age of Sail Game features hundreds of historically-accurate ships and weapons. From fast frigates to bulky man-o-wars, this strategy game is packed with action! Whether you want to conquer an island or take on a mighty enemy fleet, the Age of Sail Game will help you achieve your goals! It even has a naval academy feature that lets you design your own warships!

The game was created by Game Labs and is based on a series of novels about the age of sail. It is fairly easy to understand and play, but requires some mastery. Detailed manuals will help you master the game’s mechanics. The developers consulted with ship sailors to create a realistic simulation of real-world ships, which gives you a realistic representation of how to maneuver your ships.

Build Your Forces

In Age of Sail, the objective is to build a massive fleet, much like the Imperial British or French, that can capture forts, cities, and overseas holdings. You control both your fleet and your armies, and must be able to command both at the same time. For this reason, the game includes some side missions, which are not infrequent, but may affect the flow of a campaign.

Download  Rise of Cultures MOD APK

Fortresses are another new addition to Age of Sail II. Land battles can be tricky to win, and the game is full of tactical choices to help you win. Fortresses are located along the shore, adding another strategic consideration to battles. However, unless you build a powerful fortress, they won’t be much of a threat to your enemy. This is an important feature to keep in mind, since it can be a deciding factor in a scenario.

Construct Multiple Naval bases

If you’ve ever wanted to build multiple naval bases, you’ve come to the right place. This game features real-time sailing physics that emulate the behavior of real ships. The wind, course, and yard position all change according to your decisions. Your officers also get experience points for every action they perform. Once you’ve completed a mission, they’ll be able to pick up a perks upgrade to increase their skills and abilities. You can also customize all ships by selecting from over 60 historical guns and firearms from multiple nations. In addition to the ships you’ll build, you can also upgrade the technology of each one to improve its performance. A campaign consists of a total of 40 historical and speculative battles with countless side missions that vary in length and difficulty.

The Admiralty is the core of naval battles, and it allows you to build fleets of twenty or more vessels. You can command single ships or large fleets of up to 35 ships-of-the-line. Each fleet you construct can be equipped with different types of ships, and there are seven scenarios to choose from. The game includes a fast-paced encounter between two frigates. In addition, you can also engage in naval battles that boost your crewman efficiency, stamina, and combat proficiency. As you level up, you can also improve your relations with the Admiralty and purchase equipment for your fleet.

Beat all enemies

The Age of Sail Game is a full-fledged 3D naval combat simulator. It features over 100 historical and hypothetical scenarios, ranging from ship-to-ship actions to massive fleet battles. Players will have the option to choose between solo, multiplayer, or multi-player modes. The game’s unique Sailpower feature allows players to command smaller or larger ships. Players can then battle other ships, collect plunder, and explore the ocean. The game’s Sailpower mode allows for fast-paced sea action and floor battles.

Download  Car Industry Tycoon MOD APK

The Ultimate Admiral mode in Age of Sail is an additional feature, allowing players to take the role of a famous commander. The game allows players to take on the role of a British or American admiral, as well as engage in amphibious operations. There are two campaigns in the game, each containing 30 battles. The British campaign follows the career of Horatio Nelson, while the American campaign focuses on John Paul Jones.

Download Age of Sail MOD APK for Android

Use Simple touchscreen controls to use this Strategy APK. This is mod version with unlimited coins and many more additional features. Latest version 1.0.0.99 is available for Android. Download Age of Sail
mod APK from above download link.

APK Installation Guide

This is Step by Step Proceedure to safely Install Age of Sail APK in your Android device. Follow below mentioned steps carefully and access all features of this Strategy APK

  1. Uninstall any previously installed versions of this APK from your device.

    Previous version can conflict with the current package hence it is better to Uninstall old APK before installing newer version.

  2. Download Age of Sail APK from Download Link

    To Download this APK file just click on the ‘Download APK’ button, and download file after the timer.

  3. Open downloaded Age of Sail 1.0.0.99 APK file as a normal file.

    Just tap on the file name in your browser to open and install APK file.

  4. Allow Installation from unknown sources

    If you are installing a app or game from external sources for the first time, then you need to allow this permission. Ignore if not asked. This is normal for all phones.

  5. Allow Necessary Permissions if asked.

    Depending upon the Category of APK different permissions may be asked to use it. Allow all permissions to use the APK.

  6. Start using APK as per your requirements.

    In Most of Apps and Games you will get initial instructions to learn basic controls. Follow instructions and use your favourite APK.